؟؟؟؟؟؟؟؟ سؤال ؟؟؟؟

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts
  • * * * * * 5
    عضو فعال
    • Feb 2002
    • 93

    #1

    ؟؟؟؟؟؟؟؟ سؤال ؟؟؟؟

    تحياتي للجميع .

    اسمحوا لي باللقافه وارجو قبولها من محب لكم وللمنتدى .

    لاادري مالسر الغريب وراء الركود وعدم التفاعل في الساحه السياسيه وخاصه بعد عمل اخر تطوير للمنتدى قبل حوالي اسبوع ؟؟

    حقيقة العضو عادة اذا لم يجد التفاعل والمشاركه في مايكتب سيصاب بشي من الاحباط ان لم يهجر المنتدى ..... انا لااقول هذا الكلام عن نفسي فانا سابقى معكم وساعرض واكتب المواضيع حتى ان بقيت بدون ردود وتفاعل .

    ارجو ان تتقبلوا كلامي بكل رحابة صدر .

    تحياتي .
    [email protected]
  • جاسم الكويتي
    عضو متميز
    • Feb 2002
    • 16857

    #2
    مرحبا عزيزي .
    ربما بسبب الاجازه الصيفيه فقد قل عدد الاعضاء في جميع المنتديات .
    وانشالله يعود المنتدى بصوره افضل .

    تعليق

    مواضيع مرتبطة

    Collapse

    جاري العمل...