يا عباقرة اجهزة الاستقبال ارجوا المساعدة لدي فورتكستار 5100+ ادخلت له سوفت فتعطل و صار يظهر في لشاشة 88:88و انا الان في حيرة لاني جربت الكثير من المحاولات لاصلاحه لكن دون جدوي ولكم كل احتراماتي تقديري علي المجهدات التي تقدمونها في هذا المنتدي
يا عباقرة اجهزة الاستقبال ارجوا المساعدة
Collapse
X
مواضيع مرتبطة
Collapse
-
بواسطة FAKERالسلام عليكم
لدي metroni touchbox ارجوا منكم مساعدتي بمدي الباتش لهذا الجهاز و لكم اطيب التحيات و احر التهاني علي هذا المنتدي الرايع-
القناة: القنوات الفضائية
08-06-2005, 06:03 PM -
-
بواسطة شفشنكو7ترقية جهاز ديجيتال Diigital Telecom
موقع الشركة يتضمن قسما لتحميل ملفات الترقية
وبرنامج التحميل وبرامج...-
القناة: أجهزة الإستقبال الفضائي
-
-
بواسطة المسماراكمالا لموضوع الاستقبال الرقمي والذي تطرقنا فيه للفروقات بين الاستقبال الرقمي والاستقبال...
-
القناة: القنوات الفضائية
21-08-2001, 08:52 PM -
-
بواسطة محمد عسلي( اليكم تطوير و تحديث و ترقية أجهزة ا لريسيفرات)
1- الجهاز الأول
Diigital...-
القناة: أجهزة الإستقبال الفضائي
-
-
بواسطة المسماراعتذر حقيقة عن التاخير في اكمال الموضوع وذلك لظروف خارجة عن الارادة
لقد توقفنا...-
القناة: القنوات الفضائية
-
- Loading...
- No more items.

تعليق