يا عباقرة اجهزة الاستقبال ارجوا المساعدة

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts
  • FAKER
    عضو
    • Apr 2005
    • 14

    #1

    يا عباقرة اجهزة الاستقبال ارجوا المساعدة

    يا عباقرة اجهزة الاستقبال ارجوا المساعدة لدي فورتكستار 5100+ ادخلت له سوفت فتعطل و صار يظهر في لشاشة 88:88و انا الان في حيرة لاني جربت الكثير من المحاولات لاصلاحه لكن دون جدوي ولكم كل احتراماتي تقديري علي المجهدات التي تقدمونها في هذا المنتدي
  • عادلكوا
    عضو فعال
    • Jan 2005
    • 159

    #2
    الرد: يا عباقرة اجهزة الاستقبال ارجوا المساعدة

    اخي اذهب لاقرب فني لان الفلاشه قد احترقت لديك
    أو حاول تنزيل سوفت وير صحيح مرة اخرى

    تعليق

    مواضيع مرتبطة

    Collapse

    جاري العمل...