جديد ... جديد ... الامر " . start " ...... جرب

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts
  • hasn
    عضو فعال
    • May 2002
    • 355

    #1

    جديد ... جديد ... الامر " . start " ...... جرب

    كيف الحال .... اعزائي ....

    اذا اردت ان تعرف ما يفعله امر " . start " داخل الدوس بالطبع

    حســـــــــــــــناً :

    ..... انطلق الى قائمه ابدأ ثم الى البرامج ومن بعدها اطار دوس

    ...... ستظهر لك شاشه الدوس بهذا الشكل

    <C:\WINDOWS

    والان اكتب بعد وندوز الامر ستارت ثم مسافه واحده ثم نقطه " دوت " يعني

    . c:\windows>start

    ثم اضغط انتر وهنا سيظهر لك مجلد وندوز مرئي يعني في نافذه وندوز

    مثال : سنأخذ مجلد temp

    سنفتح اطار الدوس وسنكتب الامر بهذا الشكل

    <c:\windows

    الان سنقوم بالدخول لمجلد ال temp يعني :

    c:\windows>cd temp ثم انتر

    <C:\WINDOWS\TEMP الان قم باضافه الامر start ثم نقطه " دوت " ثم انتر

    . C:\WINDOWS\TEM>START ثم انتر




    ########### والسلام ................
    وطني المعروض كنجمة صبح في السوق
    في العلب الليلية ويبكون عليك
    ويستعرض بعض الزوار رجولتهم
    يدقون علي الطبلة والبوق
  • مـــكـــس
    موقوف
    • Jun 2002
    • 1153

    #2
    الله

    يعطيك العافيه أخوي حسن


    ما قصرت



    مكس

    تعليق

    • قائد سباع الأرض
      عضو متألق
      • Sep 2001
      • 4485

      #3
      [c]( بسم الحي القيوم )[/c]

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

      مشكووووووووووووووووور ..

      و الله ينعم عليك بالجنه ..

      القائد ..

      تعليق

      مواضيع مرتبطة

      Collapse

      جاري العمل...