ارجوا المساعدة

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts
  • amm70
    عضو فعال
    • Nov 2003
    • 84

    #1

    ارجوا المساعدة

    لدي مشكلة ارجوا المساعدة في حلها
    كان يوجد لدي برنامج نوكيا
    pc suites قديم ولم ازله بالطريقة الصحيحة ولا اتذكر ماهو البرنامج ولذلك عند عمل setupللنسخة الجديدة يرفض تحميلها ويطلب ازالة النسخة القديمة اولاا
    ارجوا الاهتمام والمساعدة مع خالص التمنيات

مواضيع مرتبطة

Collapse

جاري العمل...