لدي مشكلة ارجوا المساعدة في حلها
كان يوجد لدي برنامج نوكيا
pc suites قديم ولم ازله بالطريقة الصحيحة ولا اتذكر ماهو البرنامج ولذلك عند عمل setupللنسخة الجديدة يرفض تحميلها ويطلب ازالة النسخة القديمة اولاا
ارجوا الاهتمام والمساعدة مع خالص التمنيات
كان يوجد لدي برنامج نوكيا
pc suites قديم ولم ازله بالطريقة الصحيحة ولا اتذكر ماهو البرنامج ولذلك عند عمل setupللنسخة الجديدة يرفض تحميلها ويطلب ازالة النسخة القديمة اولاا
ارجوا الاهتمام والمساعدة مع خالص التمنيات
