قصتي انا والعجوز في سوبر ماركتبلشــرف !!(( افطـس ضحك))
الرجـــاء عدم ازعاج من بجواركـ من الضحكــ
قصتي انا والعجوز في سوبر ماركت بلشــرف !!
--------------------------------------------------------------------------------
ذاكاليوم راح اقضي للأهل من بلشرف عـاد انا اكبر العـيال <----- والـوحيـد في نفسالـوقت
وانا قاعد ادور بهاالاسياب ومفـتح عيـوني علشان ما افـووت ولا عبايهسـوداء <----- ناوي يرقم الاخ
وماسكن هالورقه واقراء المطلوب بصـوووتعــــــــــــالـي <----- ويـــن كـرتــون التـــايـد يا شبــاااب
الافيه ذيك العجوز الا قاعده تنظار فيني انا قلـت الحـين تبي ترسل لي بالبلوتـوث <----- واشغل البلوتـوث <----- نكـي احـلا من الحـلا ههههههه
اروح يمين تجيني و اورح يسار وراي
قلت خلني اروح سيب الاندوميوالشطه والكاتشب واشوف والحركات ذي <----- العجز مايروحن هنـاك
واللهوتلحق وراي العجوز
قلت خلني اسوي ثقل عليها يمكـن العـجوز اعجبـت فينيخصـووصن وانا كاشخ راز نفـسي تقـول جـااي اخطـب
ما قدرت رحمتها <----- وفضولي ودي اعرف وش تبي ... ووقفت .. واديور واستعد عندها
هلا ((ياميمتي)) سمي فيه شي .. تبين شي .. محتاجه شي <----- لـو قالت محتاجه عطيتها ريالين منالعـزبـه!!
قالت .. يالله ... يازين هالكلمه من فمك ياوليدي <----- يومقالت يا وليدي وانا اناظر وراي قلت لا يكون طب ولدها ثم يحوسني
اهم شي مايخرب الشخصيه لـو يجلدني بس ما تخربالا مافيه الا انا بس وقالت لهـا وشكلمته يا ميمتي
قالت ايه هاذي .. يا ميمتي .. يا امي ...
اه اه اهياوليدي ... فقدت هالكلمه من يوم توفى ولدي في حادث <----- وعلي طـول وانا اقـولالله يخارجنا وش جابني للسوق هذا
صرت احتاج للكلمه ذي .. واستانس اذااسمعتها
قلت وش المطلوب طيب
قالت .. ابيك تقول يمه .. يمه .. يمه .. يمه
الين اطلع من هنا ... عشان اخذ كفايتي من عطف هالكلمه .. وحنانها الي طالع من فمك <----- وانا علي بالي اني ابي اعطيها حنان
قلت ازهليه بس .. ابشري .. بس خليني اخلص واخذ الاغراض واروح للبيت
راحت من عندي .. وهي تتلفت كل شوي .. وتناظر فيني .. وانا اقول ... يمه يمه .. يمه .. وامدهـا لاخـر السوبر ماركت يمـــــــــه
وتناظر وتتبسم .. وتتشقق اذا سمعتها
انا استانست على الوضع .. وقمت اصارخ يمـــه .. يا امــي .. امااااه ..مــا مــا. قلت جميع الأشكال <----- قلت ابي انواع لها
الين طلعت هالعجيز ... والتفت ابى ادف العربيه .. الا العالم يطلعونفيني <-----شكله مضيع امـه والا سكران هههههههه
خير .. وش فيه .. استوعبت .. اني قلبت السوق مناحه وازعاج
طقيت اللطمه .. وخذت الاغراض .. والنحشهللمحاسب الا المحاسب يقـول لي وش فيك تصارخ قلبها حراج انت وجهك <----- مدري كيفعرفني انا وجهي وانا داق اللطمـه
قلت ياخـوي اخذت غفوه وصحيت <----- عطيته نصبه علي كيف كيفك
كم الحساب ياشيخ :
حسابك ((215)) .. وحسابامك((1450))
وش امه ؟؟ وانـواع الاستفهمـات تطلع فـوق راسـي قلت شكلهاالكامره الخفيه
امك الي طلعت قبل شوي <----- وقلت للموظف يا شيخ لاتستهبل طلع الكامره والا احوس عليه الدرج حق المحاسبه ادور الكامره ولا لقيت شي
قال لي اعرفك علشانامـزح معك والا تعرفني انت ..؟
يا الشيخ ما اعرفها ولا تعرفنـيالعجـوز والله ما اعرفها
وش الي ماتعرفها وانت صجيتنا تزاعق وتصارخ لها اميامي
والله هي الي قالت لي قصم بالله قال لي هي قالت انت قلت مالي دخل عطنيالحساب <----- وطـس
مالي شغل تدفع يعني تدفع ...؟ ورجلـك فـووق راسك <----- الموظف معصب مني لاني حست عليه الدرج ادور الكامرهـ
استسلمت للأمرالواقع وقلت امري للـه
ودفعت ضريبه طيبه قلبي ... وحسبنا الله ونعم الوكيل
¨¨¨¨°§ ما يستـفاد من المــوضـوووع §°¨¨¨¨
1_ اذا قابلت عجوزبالسوبر ماركـت وقالـت لك ابيك تقـول امي قـول انا ولـد جدتي ماني ولدامي
2_ اذا رحـت تشتري اغراض للبيـت اخـذ العائله كلهـا معـك وخاصت امـكعلشان اذا قال لك المحاسب ام
تقول له هي هي ونظفها قدامه قول ما معهاشي
--------------------------------------------------------------------------------
ذاكاليوم راح اقضي للأهل من بلشرف عـاد انا اكبر العـيال <----- والـوحيـد في نفسالـوقت
وانا قاعد ادور بهاالاسياب ومفـتح عيـوني علشان ما افـووت ولا عبايهسـوداء <----- ناوي يرقم الاخ
وماسكن هالورقه واقراء المطلوب بصـوووتعــــــــــــالـي <----- ويـــن كـرتــون التـــايـد يا شبــاااب
الافيه ذيك العجوز الا قاعده تنظار فيني انا قلـت الحـين تبي ترسل لي بالبلوتـوث <----- واشغل البلوتـوث <----- نكـي احـلا من الحـلا ههههههه
اروح يمين تجيني و اورح يسار وراي
قلت خلني اروح سيب الاندوميوالشطه والكاتشب واشوف والحركات ذي <----- العجز مايروحن هنـاك
واللهوتلحق وراي العجوز
قلت خلني اسوي ثقل عليها يمكـن العـجوز اعجبـت فينيخصـووصن وانا كاشخ راز نفـسي تقـول جـااي اخطـب
ما قدرت رحمتها <----- وفضولي ودي اعرف وش تبي ... ووقفت .. واديور واستعد عندها
هلا ((ياميمتي)) سمي فيه شي .. تبين شي .. محتاجه شي <----- لـو قالت محتاجه عطيتها ريالين منالعـزبـه!!
قالت .. يالله ... يازين هالكلمه من فمك ياوليدي <----- يومقالت يا وليدي وانا اناظر وراي قلت لا يكون طب ولدها ثم يحوسني
اهم شي مايخرب الشخصيه لـو يجلدني بس ما تخربالا مافيه الا انا بس وقالت لهـا وشكلمته يا ميمتي
قالت ايه هاذي .. يا ميمتي .. يا امي ...
اه اه اهياوليدي ... فقدت هالكلمه من يوم توفى ولدي في حادث <----- وعلي طـول وانا اقـولالله يخارجنا وش جابني للسوق هذا
صرت احتاج للكلمه ذي .. واستانس اذااسمعتها
قلت وش المطلوب طيب
قالت .. ابيك تقول يمه .. يمه .. يمه .. يمه
الين اطلع من هنا ... عشان اخذ كفايتي من عطف هالكلمه .. وحنانها الي طالع من فمك <----- وانا علي بالي اني ابي اعطيها حنان
قلت ازهليه بس .. ابشري .. بس خليني اخلص واخذ الاغراض واروح للبيت
راحت من عندي .. وهي تتلفت كل شوي .. وتناظر فيني .. وانا اقول ... يمه يمه .. يمه .. وامدهـا لاخـر السوبر ماركت يمـــــــــه
وتناظر وتتبسم .. وتتشقق اذا سمعتها
انا استانست على الوضع .. وقمت اصارخ يمـــه .. يا امــي .. امااااه ..مــا مــا. قلت جميع الأشكال <----- قلت ابي انواع لها
الين طلعت هالعجيز ... والتفت ابى ادف العربيه .. الا العالم يطلعونفيني <-----شكله مضيع امـه والا سكران هههههههه
خير .. وش فيه .. استوعبت .. اني قلبت السوق مناحه وازعاج
طقيت اللطمه .. وخذت الاغراض .. والنحشهللمحاسب الا المحاسب يقـول لي وش فيك تصارخ قلبها حراج انت وجهك <----- مدري كيفعرفني انا وجهي وانا داق اللطمـه
قلت ياخـوي اخذت غفوه وصحيت <----- عطيته نصبه علي كيف كيفك
كم الحساب ياشيخ :
حسابك ((215)) .. وحسابامك((1450))
وش امه ؟؟ وانـواع الاستفهمـات تطلع فـوق راسـي قلت شكلهاالكامره الخفيه
امك الي طلعت قبل شوي <----- وقلت للموظف يا شيخ لاتستهبل طلع الكامره والا احوس عليه الدرج حق المحاسبه ادور الكامره ولا لقيت شي
قال لي اعرفك علشانامـزح معك والا تعرفني انت ..؟
يا الشيخ ما اعرفها ولا تعرفنـيالعجـوز والله ما اعرفها
وش الي ماتعرفها وانت صجيتنا تزاعق وتصارخ لها اميامي
والله هي الي قالت لي قصم بالله قال لي هي قالت انت قلت مالي دخل عطنيالحساب <----- وطـس
مالي شغل تدفع يعني تدفع ...؟ ورجلـك فـووق راسك <----- الموظف معصب مني لاني حست عليه الدرج ادور الكامرهـ
استسلمت للأمرالواقع وقلت امري للـه
ودفعت ضريبه طيبه قلبي ... وحسبنا الله ونعم الوكيل
¨¨¨¨°§ ما يستـفاد من المــوضـوووع §°¨¨¨¨
1_ اذا قابلت عجوزبالسوبر ماركـت وقالـت لك ابيك تقـول امي قـول انا ولـد جدتي ماني ولدامي
2_ اذا رحـت تشتري اغراض للبيـت اخـذ العائله كلهـا معـك وخاصت امـكعلشان اذا قال لك المحاسب ام
تقول له هي هي ونظفها قدامه قول ما معهاشي






بتظار جديدكـ
تعليق