الفرق بين البنت الناعمه والبنت العربجيه

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts
  • ملح سدير
    عضو متميز
    • Sep 2005
    • 3721

    #1

    الفرق بين البنت الناعمه والبنت العربجيه

    الفرق بين البنت الناعمه والبنت العربجيه

    --------------------------------------------------------------------------------


    البنت الناعمة :
    طبعا هذة البنت وهى نايمة فى غرفتها الدبدوب والارنوب كلهم فى احضانها واذا قامت من النوم ما تقوم الا الساعة وحدة الظهر واللى تقعدها من النوم الشغالة وطبعا تكلمها بالانجليزى بترجم لكم شنو قالت لها الخدامة .. تقول قومى ما ما وقت واجد تأخير .. والناعمة اول ما تصحى من النوم تفتح الستارة والشباك علشان الغرفة تتنفس وشغلت موسيقى رومانسية علشان يكون الجو رايق وتاخذ حمام محترم وبعد ما تطلع من الحمام على المراية تحط من هالكريمات والصبغ .. لازم تحافظ على البشرة .. خلصت من المراية وتتجة الان الى الاستشوار وبعدين تلبس البنطلون الجنز والبلوزة .. وتنزل تاكل الفطور اللى يكون عبارة عن دونت وعصير برتقال
    البنت الدفشة
    تقوم الساعة 8 الصبح وهى ما ودها تقوم
    وتدخل امها عليها بالغرفة وتصرخ عليها قومى شبعتى نوم ترد الدفشة على امها .. زين زين الحين بقعد وتقعد تأفففففففف ويطلع من فمها نار .. بالاضافة الى انها وهى نايمة كل دقيقة تطيح من على السرير .. وبعدين يدخل اخوها الصغير ويصرخ وجع يالله كفاية نوم .. ترد علية : اطلع من الغرفة والا ارميك من الشباك الحين .. المهم اخوها اللى اكبر منها يروح لها الغرفة يرفسها وبعد تلك الرفسة العنيفة تصحى من النوم



    البنت الناعمة :
    ما تتغدا الا الساعة 4 ولا 5 ولا تتغدى الا على عيش ابيض مسلوق وسلطة تحافظ على رشاقتها
    البنت الدفشة
    تتغدا الساعة 12 بالضبط ولا تغدا الا كبسة ولحم او دجاج واذ خلصت تشرب البيبسى شربة واحدة يعنى ما فى مجال انها تتنفس .. وما تسمع الا اصوات مخفية



    البنت الناعمة :
    طلعتها تكون من بعد صلاة المغرب ما تطلع العصر تحافظ على البشرة من ضوء الشمس
    البنت الدفشة
    تطلع الساعة 2 القايلة تروح مشى لبيت خوالها لحد ما تنقلب سمرة



    البنت الناعمة :
    تروح
    ستار ب** او اى كافية وقبل لا تطلع تمر على الصالون تحط هذاك الميك الاب
    البنت الدفشة
    تحط كحل يملا العين والروج تقول ما كلة انسان واذا بتروح تروح السوق ولا سوق الحراج



    البنت الناعمة :
    اذا تبى تضحك تقول ( هههههههههه) ويدها على فمها من الخجل والضحكة من الصعب انك تسمعها
    البنت الدفشة
    ها ها ها ها .. والحاره الثانية تسمعها



    البنت الناعمة :
    اذا تحب تسمع اغانى ما تسمع عربى ما تسمع الا ريكى مارتن طبعا لانة حلو وممثلها المفضل توم كروز لوسامتة وميل جبسون وجيم كارى لخفة دمهم
    البنت الدفشة
    ممثلها المفضل بو هلال وعبدالناصر درويش ومطربها المفضل خالد الملا ومزعل فرحان



    البنت الناعمة :
    لما تتفرج على التلفزيون تقعد على الكرسى وتحط رجل على رجل وتبتسم لان الابتسامة تضفى بشاشة على الوجة
    البنت الدفشة
    تنسدح على الارض وتحط رأسها على المخدة وتمد رجلها وتحطها على التلفزيون واذا تبى تغير القناة دقت التلفزيون باصبع رجلها وغيرت القناة




    البنت الناعمة :
    اذا تبى تحلم احلام اليقضة طلعت فى حديقة بيتهم وقعدت على الكرسى هزاز وقام الكرسى يروح ويرجع
    البنت الدفشة
    تروح بالحوش وتمد السجادة اللى فيها خمسة وثلاثين لون احمر واسود وابيض وجابت كاسة ستة متر متروسة شاى



    البنت الناعمة :
    فى نهاية هالموضوع تقولكم تشاو .. او سى يو .. او بباى
    اما الدفشة
    فى نهاية الموضوع تقولكم .. حياكم الله .. تأمرون على شئ





    منقووول
  • الترنيدو
    عضو بارز
    • Mar 2006
    • 1903

    #2
    الرد: الفرق بين البنت الناعمه والبنت العربجيه

    قسم بالله بموت من الضحك على هالدفشه
    تحس انها على الفطرة بنت هالحلال
    يسلمووووووووووووووو ع النقل

    تعليق

    • مشتاقة لكم
      عضو بارز
      • Feb 2006
      • 1641

      #3
      الرد: الفرق بين البنت الناعمه والبنت العربجيه

      هههههههههه........بس البنت الناعمه اذا قات من النوم ما تسمع موسيقي تقرا وردها قبل او تسمع قران احسن (ابيكم تسالوني ::انتي ناعمه؟؟؟؟؟ )هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

      >>سبحان الله وبحمده ..سبحان الله العظيم..>>

      تعليق

      • صقر العراق
        عضو بارز
        • Feb 2006
        • 1607

        #4
        الرد: الفرق بين البنت الناعمه والبنت العربجيه

        خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
        حلوووووووة الفروووووق
        thanxxxxxx على الموضوع
        تحياااااااااتي
        صقر العراق

        تعليق

        • بنت جنين
          عضو
          • Jun 2006
          • 41

          #5
          الرد: الفرق بين البنت الناعمه والبنت العربجيه

          هههههههههههه حلوة هالفروق

          يا ترى النسبة الكبرى من البنات من أنهو نوع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

          تعليق

          • ملح سدير
            عضو متميز
            • Sep 2005
            • 3721

            #6
            الرد: الفرق بين البنت الناعمه والبنت العربجيه

            مشتاق &هكر &بنت جنين
            شكرا ع المرور وع الطله الحلللوه
            ......تحياتي.......

            تعليق

            • الاباتشي
              عضو متميز
              • Jul 2005
              • 1962

              #7
              الرد: الفرق بين البنت الناعمه والبنت العربجيه

              ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

              خطأ مطبعي
              أحيــآن فيٌنيْ صَمـت وْ يصَعبٌ عَلي آلبوُح· . .

              وأحيِآن فٍيِــنٌي بُوحْ يٍگسِر سَگوتي~!

              تعليق

              • الاباتشي
                عضو متميز
                • Jul 2005
                • 1962

                #8
                الرد: الفرق بين البنت الناعمه والبنت العربجيه

                ههههههههههههههههههههههههه

                الي ماالكم أمل أن وحدة بس من منتدانا تكوون مثل هالبنت الي تفتح النفس النعوومة

                الا كلبوكم بناات حرش وتلعبوون زقطة بالحووش وتناموون بعد العشااء

                وأول وحدة أشك فيها أنها دفشة ملح سدير ومشتااق يااااااااااااااااااااااااااي والله من الدفااشة

                ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

                مثكوووووورة ملح سدير على عالنقل المنتاز المنتاز


                أحيــآن فيٌنيْ صَمـت وْ يصَعبٌ عَلي آلبوُح· . .

                وأحيِآن فٍيِــنٌي بُوحْ يٍگسِر سَگوتي~!

                تعليق

                • ملح سدير
                  عضو متميز
                  • Sep 2005
                  • 3721

                  #9
                  الرد: الفرق بين البنت الناعمه والبنت العربجيه

                  حراااام عليييك
                  انا مقطعتني النعووووومه<<<<خخخخخخخخخخخخخخخخ
                  مشكووور اباتشي ع المرور

                  تعليق

                  مواضيع مرتبطة

                  Collapse

                  جاري العمل...