الفرق بين البنت الناعمه والبنت الدفشه خخخخخخخ

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts
  • طفولتي
    عضو متميز

    • Mar 2007
    • 17960

    #1

    الفرق بين البنت الناعمه والبنت الدفشه خخخخخخخ

    الصــــــ عـلاكم ــــــــلام
    [البنت الناعمة:

    طبعا هذة البنت وهى نايمة فى غرفتها الدبدوب والارنوب كلهم فى احضانها واذا قامت من النوم

    ما تقوم الا الساعة وحدة الظهر واللى تقعدها من النوم الشغالة وطبعا تكلمها بالانجليزى بترجم

    لكموش قالت لها الخدامة 00 تقول قومى ما ما وقت واجد تأخير 00 والناعمة اول ما تصحى

    من النوم تفتح الستارة والشباك علشان الغرفة تتنفس وشغلت موسيقى رومانسية علشان

    يكون الجو رايق وتاخذ حمام محترم وبعد ما تطلع من الحمام على المراية تحط من هالكريمات

    والصبغ 00 لازم تحافظ على البشرة 00 خلصت من المراية وتتجة الان الى الاستشوار

    وبعدين تلبس البنطلون الجنز والبلوزة 00 وتنزل تاكل الفطور اللى يكون عبارة عن دونت

    وعصير برتقال 0

    ------------------------------------------

    البنت الدفشة :


    تقوم الساعة 8 الصبح وهى ما ودها تقوم وتدخل امها عليها بالغرفة وتصرخ عليها قومى

    شبعتى نوم ترد الدفشة على امها 00 زين زين الحين بقوم 00 وتقعد تأفففففففف ويطلع من

    فمها نار 00 بالاضافة الى انها وهى نايمة كل دقيقة تطيح من على السرير 00 وبعدين يدخل

    اخوها الصغير ويصرخ 00 وجع 00 يالله كفاية نوم 00 ترد علية : اطلع من الغرفة والا

    ارميك من الشباك الحين << تذكرت كورا اذا دخلو عليها اخوانها >>المهم اخوها اللى اكبر منها يروح لها الغرفة يرفسها

    وبعد تلك

    الرفسة العنيفة 00 تصحى من النوم
    -----------------------------------

    نرجع الى البنت الناعمة


    ما تتغدا الا الساعة 4 ولا 5 ولا تتغدى الا على رزابيض مسلوق

    وسلطة تحافظ على رشاقتها 0

    ---------------------------------
    اما البنت الدفشة


    تتغدا الساعة 12 بالضبط ولا تغدا الا كبسة ولحم او دجاج واذ خلصت تشرب البيبسى شربة

    واحدة يعنى ما فى مجال انها تتنفس 000

    ---------------------------------------

    البنت الناعمة:


    طلعتها تكون من بعد صلاة المغرب ما تطلع العصر تحافظ على البشرة من ضوء الشمس

    ----------------------------------

    البنت الدفشة


    تطلع الساعة 2 القايلة تروح مشى لبيت خوالها لحد ما تنقلب سمرة 0

    ---------------------------------------

    البنت الناعمة:


    تروح ستار بكس او اى كافية وقبل لا تطلع تمر على الصالون تحط هذاك الميك الاب 0

    -------------------------------------

    البنت الدفشة


    تحط كحل يملا العين والروج تقول ما كلة انسان واذا بتروح تروح السوق ولا سوق الحراج 0

    -----------------------------------------

    البنت الناعمة:

    اذا تبى تضحك تقول ( هههههههههه) ويدها على فمها من الخجل والضحكة من الصعب انك تسمعها

    ---------------------------

    البنت الدفشة


    ها ها ها ها 00 واهل الحاره الثانيه يسمعونها

    ----------------------------------


    البنت الناعمة:


    اذا تحب تسمع اغانى ما تسمع عربى ما تسمع الا ريكى مارتن طبعا لانة حلو وممثلها المفضل

    توم كروز لوسامتة وميل جبسون وجيم كارى لخفة دمهم 0


    ------------------------------------

    اما البنت الدفشة


    ممثلها المفضل محمد هنيدي وعبدالناصر درويش ومطربها المفضل خالد عبد الرحمن ورابح صقر والا شعبان عبد الرحيم 0

    ---------------------------------------

    البنت الناعمة:


    لما تتفرج على التلفزيون تقعد على الكرسى وتحط رجل على رجل وتبتسم لان الابتسامة تضفى بشاشة على الوجة 0


    ----------------------------------------

    البنت الدفشة


    تنسدح على الارض وتحط رأسها على المخدة وتمد رجلها وتحطها على التلفزيون واذا تبى

    تغير القناة دقت التلفزيون باصبع رجلها وغيرت القناة 0

    ----------------------------------------

    البنت الناعمة:


    اذا تبى تحلم احلام اليقضة طلعت فى حديقة بيتهم وقعدت على الكرسى هزاز وقام الكرسى

    يروح ويرجع 0

    -------------------------------------

    البنت الدفشة:

    تروح بالحوش وتمد السجادة اللى فيها خمسة وثلاثين لون احمر واسود وابيض وجابت كاسة

    ستة متر متروسة شاى 0

    -------------------------------------

    البنت الناعمة:


    فى نهاية هالموضوع تقولكم 00 تشاو 00 او سى يو 00 او بباى

    ----------------------------------------

    اما الدفشة :


    فى نهاية الموضوع تقولكم 00 حياكم الله 00 تأمرون على شىء.........
    أبغى الردود



    مع الصلامه
    طحـــــيطي



    ملطووووووووش
  • المهندسه نور
    عضو متميز
    • Dec 2005
    • 10421

    #2
    الرد: الفرق بين البنت الناعمه والبنت الدفشه خخخخخخخ

    البنت الدفشة


    تحط كحل يملا العين والروج تقول ما كلة انسان واذا بتروح تروح السوق ولا سوق الحراج 0


    ههههههههههه يا ساااتر الله يخلي كل البنات ناعمات ..

    يسلموا طفطف



    تعليق

    • ِِ Queen ِِ
      عضو فعال
      • Feb 2009
      • 560

      #3
      الرد: الفرق بين البنت الناعمه والبنت الدفشه خخخخخخخ

      اما الدفشة :


      فى نهاية الموضوع تقولكم 00 حياكم الله 00 تأمرون على شىء.........
      أبغى الردود


      مع الصلامه

      طحـــــيطي


      هههههههههههههههههههههه

      الله يسعدك ويسعد ايامك ,,

      يسلموو عن جد ..
      آخر تعديل بواسطة ِِ Queen ِِ; 11-05-2009, 05:56 PM.

      تعليق

      • الذبابي
        عضو متميز

        • Jan 2005
        • 8749

        #4
        الرد: الفرق بين البنت الناعمه والبنت الدفشه خخخخخخخ

        والله انك دفشة
        هههههههههههههههههههههههههههههه

        طحيتوتو






        تعليق

        • طفولتي
          عضو متميز

          • Mar 2007
          • 17960

          #5
          الرد: الفرق بين البنت الناعمه والبنت الدفشه خخخخخخخ

          اضيف في الأساس بواسطة المهندسه نور
          البنت الدفشة


          تحط كحل يملا العين والروج تقول ما كلة انسان واذا بتروح تروح السوق ولا سوق الحراج 0

          ههههههههههه يا ساااتر الله يخلي كل البنات ناعمات ..

          يسلموا طفطف
          والله ياحلوه ههههههههههههههه
          يارب ويخليك لي ياحلوه
          طشكورااااااااااااااااااااااطي
          مــع
          طحــــيطي

          تعليق

          • طفولتي
            عضو متميز

            • Mar 2007
            • 17960

            #6
            الرد: الفرق بين البنت الناعمه والبنت الدفشه خخخخخخخ

            اضيف في الأساس بواسطة ِِ queen ِِ
            هههههههههههههههههههههه



            الله يسعدك ويسعد ايامك ,,



            يسلموو عن جد ..
            ههههههههههههههههههه
            الله يدوم هالضحكه ويسعدك يارب
            طشكورااااااااااااااااااااطي
            مــع
            طحـــيطي

            تعليق

            • طفولتي
              عضو متميز

              • Mar 2007
              • 17960

              #7
              الرد: الفرق بين البنت الناعمه والبنت الدفشه خخخخخخخ

              اضيف في الأساس بواسطة الذبابي
              والله انك دفشة

              هههههههههههههههههههههههههههههه

              طحيتوتو
              ههههههههههههههههههههههههههه
              أحلف بالله انا دفشه تيب تيب
              أوريك ياناعم خخخخخخخخخخخ
              طشكورااااااااااطي
              مـــع
              طحــــيطي

              تعليق

              • حارس النجوم
                عضو متميز
                • Sep 2008
                • 980

                #8
                الرد: الفرق بين البنت الناعمه والبنت الدفشه خخخخخخخ

                البنت الناعمة:

                اذا تبى تضحك تقول ( هههههههههه) ويدها على فمها من الخجل والضحكة من الصعب انك تسمعها

                ---------------------------

                البنت الدفشة


                ها ها ها ها 00 واهل الحاره الثانيه يسمعونها





                ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                مشكوره اختي على كلماتك الرائعه
                هاد حال الناس اليوم
                لك كل الاحترام
                تقبلي مروري بكل احترام

                تعليق

                مواضيع مرتبطة

                Collapse

                جاري العمل...