ممكن ترحيب .........ولووووووووو ماستاهل

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts
  • غدير
    عضو جديد
    • Feb 2003
    • 3

    #1

    ممكن ترحيب .........ولووووووووو ماستاهل

    ممكن ترحيب .........ولووووووووو ماستاهل
    السلام

    ممكن ترحيب كوني عضوه جديده ...... وبعدين ولوووووووو ماستاهل

    **********
    غدير
    h
  • نواف_22
    عضو بارز
    • May 2002
    • 1412

    #2
    لا بالعكس

    تستاهلين اختي كل خير


    ومرحبا فيك وياهلا بين اخوانك

    وانشاء الله تعم الفائدة

    اخوك نواف
    طفلةٍ زآيد حلآها مزهّقها 000 مثل مآزآيد دلعهآ مزهّقني
    قلت للخفّآق ليتك تفآرقهآ 000 قآل يآبن إلنَّآس ليتك تفآرقني
    للتواصل : [email protected]
    أســتمع هـنـا لقصـيده جمـيله فـي ألأم

    تعليق

    • sh1122
      مشرف منتدى التعارف سابقا
      • Apr 2001
      • 2189

      #3
      [c]اهلين اختي العزيزه / غدير ..

      منوره المنتدى

      ليش كذا ولو إلا تستاهلين وأكثر ..

      يسعدنا انضمامك معنا في منتديات ساندروز

      ويا هلا والله ومرحبا فيك بيننا . بين اخوانك واخواتك

      وان شاء الله تقضي وقتاً ممتعاً وان تفيدي وتستفيدي .

      تمنياتي لكِ بالتوفيق .. وفي انتظار مشاركاتك المميزة ..

      تقبلي تحياتي
      اخوكِ / sh1122 [/c]
      للتواصل
      [email protected]

      تعليق

      • غلا
        عضو فعال
        • Oct 2002
        • 443

        #4
        يا هلا وغلا بالغالية غدير نورت المنتدى ،وحياك الله في منتدى ساندروز الرائع

        تعليق

        • جاسم الكويتي
          عضو متميز
          • Feb 2002
          • 16857

          #5
          يا هلا وغلا بالاخت غدير.

          ونحن بانتظار مشاركاتك.

          تعليق

          • الباشاا
            عضو فعال
            • Feb 2003
            • 55

            #6
            هلا والله غديرررررررررررر




            انتي تستاهلى اكثرررر








            بعدين مافي احد بساندروز مايستاهل كلنا اخوووووووان






            الله يحيييييكي اختي معنااا












            مع السلامه
            احبك بجنون؛؛ خلهم يدروون؛؛وش بيسوون؛؛بيزعلووون؟؟خلهم من بحرر جده يشربووون

            تعليق

            • البرق الساطع
              عضو بارز
              • Feb 2002
              • 1231

              #7
              يا هلا بك في المتدى

              تعليق

              • محمود سات
                عضو متميز

                • Mar 2000
                • 572

                #8
                [poet font="Arabic Transparent,5,black,bold ,normal" bkcolor="blue" bkimage="http://www.sandroses.com/abbs//backgrounds/1.gif" border="none,2,gray" type=0 line=200% align=center use=sp char="" num="0,crimson"]
                اهلا بكى بين اخوانك واهلك
                ولكى كل الترحيب
                غــــــــــــــــــــــــــــــــديـــــــــــــــــــــــــــر
                ساند روز البيت بيتك
                [/poet]
                اهدى كل حبى اليكى امى
                وبعدك اهديه الى اولادى

                تعليق

                مواضيع مرتبطة

                Collapse

                جاري العمل...