هل أكتب؟؟

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts
  • متواضع جدا
    عضو فعال
    • Feb 2003
    • 627

    #1

    هل أكتب؟؟

    السلام عليكم
    بصراحة جالت في مخيّلتي بعض القصص و أردت لو أكتبها ..فقلت لا أكتبها إلا في منتديات ساندروز . لكن لو تعبت و كتبت و تخيّلت و من ثمّ لم يتفاعل معها الأعضاء و تجاهلوها أو لم ترق لهم أو حتّى تعرّضت للحذف ماذا سأفعل بعدها ..لذلك أنا أريد أن أستشيركم في الكتابة ..
    حاليا لدي قصتين :
    القصة الأولى بعنوان (ظرف) و هي قصة رعب من تأليفي طبعا و مبنية على أسلوب الأفلام الأمريكية
    و القصة الثانية بعنوان (وحيد) و هي قصة إجتماعية عاطفية و مبنية على أسلوب الأفلام الهندية
    قولوا لي رأيكم بسرعة حتى أنزل هذه القصص في أقرب وقت و ستكون على أجزاء في عديد منتديات ساندروز ليقرأها الجميع و أعلموا أن النسخة الأصلية ستكون فقط في المنتدى و أن كل قصة أكتبها لأول مرة ..و أني لم أكتب قصصا قبلا
    تحياتي لكم جميعا
  • البرواز
    عضو متميز
    • Mar 2001
    • 512

    #2
    اخوي ( متواضع جداً )

    اولاً / اشكرك على اهتمامك بمنتدى الشعر والادب في ساندروز ..

    ثانياً / نحن نتشرف بان يكون لك مشاركات عبر هذا المنتدى ..

    نتمنى ان نرا مشاهداتك ولا شك ان لها جمهورها ومحبيها ..

    وهنا لا نحذف الا المشاركات الخارجه عن قوانيين المسؤلين بالمنتدى .. اما غيرها فنحن نفتح لها كل القلوب ..

    لا عدمنااااااااااااك وفي انتظار مشاركاتك .. وياهلاااااااااااا

    تعليق

    • متواضع جدا
      عضو فعال
      • Feb 2003
      • 627

      #3
      ألف شكر

      شكرا لك أخي على كلامك و بالفعل لقد أنزلت الأجزاء الأولى من كل قصة على أمل أن تنال إعجابكم ...يا ربّ
      و الله يخليك ..تحياتي لك و لكل المشرفين العظام

      تعليق

      مواضيع مرتبطة

      Collapse

      جاري العمل...