سيدة الفكر

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts
  • ساندروز
    المدير العام

    • Sep 2000
    • 12031

    #1

    سيدة الفكر

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

    يسرنا اعلان انضمام سيدة الفكر الى ادارة منتديات ساندروز للإشراف على المنتدى العام، وقد تم اختيارها بناء على ما لاحظناه من تميز في المشاراكات والحوار، فأرجو من الجميع التعاون معها من اجل تميز المنتدى.


    هاتف:
    0055-203 (715) 001
    0800-888 (715) 001

  • ليالي الشوق
    شاعر
    • May 2001
    • 5877

    #2
    [c]

    اهلا


    بسيدة الفكر


    في إدارة ساندروز


    أمنيات التوفيق


    تحياتي ،،


    ليالي الشوق

    [/c]
    أحيانا يأتي الغياب أو لا يأتي
    لكنني ( أحبك ) في غيابك ،
    ( أحبك ) في حضور صمتك ..

    تعليق

    • BlAcKmAfIa
      عضو فعال
      • Jun 2003
      • 213

      #3
      ألف و 1265874425658744545 مليون مبروك لسيدة الفكر وعقبال ما نصير مثلك :evel: :evel:

      تعليق

      • أبو السيه
        عضو فعال
        • May 2003
        • 155

        #4
        بسم الله

        يسرنا..انضما مك معنا ........[x-ray]ســـــــــــــــيدة الفكر[/x-ray]

        في إدارة المنتدى .............
        أتمنى لك التوفيق والتميز الدائم في المواضيع :grins:

        تعليق

        • شاعر القدس
          عضو بارز
          • Feb 2003
          • 1043

          #5
          مبروك يا سيدة الفكر و تستاهلين هذه الثقة من ساندروز و بالتوفيق انشاء الله

          تعليق

          • جاسم الكويتي
            عضو متميز
            • Feb 2002
            • 16857

            #6
            بالفعل جاء الاختيار الصحيح فسيدة الفكر ومنذ مشاركاتها الاولى لاقت اعجاب الاعضاء وذلك لفكرها المتميز وعقلها النير. وقد قلت لها بان سيكون لها شأن كبير في ساندروز واعضاء ساندروز . وتحياتي لسيدة الفكر . ومنها لاعلى انشالله .

            تعليق

            • قائد سباع الأرض
              عضو متألق
              • Sep 2001
              • 4485

              #7
              [c]**^** ( بسم ملك الملوك ) **^**

              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومغفرته

              مبارك علينا تواجدك ومشاركاتك معنا

              و مبارك لكِ على الاشراف

              و اتمنى لكِ التوفيق في هذا المنتدى وفي كل مكان

              دنيا و اخره

              و شكرا لكِ على نشاطك و نتمنى الاستمارار في العطاء وعدم اتخاذل

              و تقبلي تحياتي و فائق احترامي

              القائد

              :
              .


              [/c]

              تعليق

              • سيدة الفكر
                عضو فعال
                • Jun 2003
                • 69

                #8
                شكرا لك استاذي الغالي ساندروز......

                وشكرا لكل الاعضاء الرائعين على هالتهاني والروح الطيبه.....اسال المولى القدير ان اكون عند حسن الظن....واعذروني على اي تقصير ...

                لكم فائق احترامي
                ربما تستطيع ان تقتل احساسي وتحطم قلبي وتنهي روحي ,,,,ولكن لن تستطيع قتل فكري فهو نبضي ووجودي وملكي وحدي......

                تعليق

                • الندابي
                  عضو بارز
                  • Jun 2003
                  • 1348

                  #9
                  الف الف مبروك للاخت سيدة الفكر .. وتستاهل منحها الثقة من قبل ادارة المنتدى ..

                  و غريبة لحد الحين ما حد عزمنا على غداء على عشاء .. ما ادري لا تكون الاخت بخيلة .. طبعا امزح .. مبروك مرة ثانية .. وعقبال ما يجن ساند روز و يختارني في الادارة .. قولوا امين ..

                  خلف الأمس حكـــايـا للنسيــــان

                  تعليق

                  • متواضع جدا
                    عضو فعال
                    • Feb 2003
                    • 627

                    #10
                    السلام عليكم
                    ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألأف ألأف مبروك لسيدة الفكر على الإشراف و هي تستحق أكثر من ذلك و لقد لاحظت عليها منذ أيامها الأولى التمّيز و الرجاحة في العقل و التفكييير..لذلك أنا متأكد أنها قدّ المسؤولية و أن المنتدى سينشط أكثر معها ..تمنياتي لها بالتوفيق و النجاح
                    و السلام

                    تعليق

                    • عبدالله الحسيني
                      عضو بارز
                      • Mar 2003
                      • 1390

                      #11
                      الف مبروك تستاهل كل خير

                      ادري ان التهنئه جت متأخره بس اعذريني

                      الف مبروك مره ثانيه
                      اللهم قد طال ليل الظالمين

                      تعليق

                      مواضيع مرتبطة

                      Collapse

                      جاري العمل...