حماس ...الجهاد....كتائب القسام ...علامات استفهام ؟؟

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts
  • * * * * * 5
    عضو فعال
    • Feb 2002
    • 93

    #1

    حماس ...الجهاد....كتائب القسام ...علامات استفهام ؟؟

    حركات اسلاميه ومنظمات تحاول ان تتفاهم مع ( العدو ) الصهيوني بالمنطق الوحيد الذي يفهمه الا وهو ( القتل ) ونحن نشد على ايديهم وندعو لهم بالنصر .

    اما الاخرين ومنهم ( منظمة التحرير ) بقيادة عرفات فخلطوا الاوراق وغيروا مفهوم القضيه ( الفلسطينيه ) من قضية ( اسلاميه ) الى قضية ( شعب ) وارض ....واماكن اسلاميه ...ومسيحيه بكل اسف !!!!

    ولكن السؤال الذي يطرح نفسه ونضع اكثر من علامة استفهام حوله :

    لماذا تصر هذه الحركات بالاعلان عن نفسها واسمها امام الاعلام عند حدوث اي عمليات استشهاديه ضد اليهود ......؟؟

    وبعد ذلك تبدا رحلة ( اليهود ) في تتبع هذه المنظمات والقيادات وتصفية قياديها .....لماذا لاتسكت هذه الحركات بدلا من تعرضها ( للمطارده ) من قبل الاسرائيلين .....هنا السؤال الذي اشغلني ....كثيرا فهل اجد اجابه ؟؟؟؟؟

    تحياتي .

    ولاعزاء .....للعبطاء !!!!
  • فعفع
    عضو فعال
    • May 2003
    • 106

    #2
    1- لابد لكل حادث من محدث !!!!

    فبصورة أخرى لابد لكل فعل ( تفجير ) من فاعل ( مفجر ومنفذ )



    2- تعلن حماس والجهاد الإسلامي عن كل عملية استشهادية لعدة أسباب :


    أ) لكي لا يخفي العدو الصهويني مصابه .

    ب) لكي يخاف اليهود ويرتدعون وان هذا جزاء من يؤذي المسلمين .

    ج) لكي لا يعاقب من لا يقاوم بمثل عقاب المقاوم .


    3 - قادة حماس والجهاد الإسلامي متخفين في أمكان آمنة والله يحفظهم ويرعاهم ...


    4- كل قتل في أي قيادي من حماس او الجهاد فهو خيانة من فلسطيني عميل لإسرائيل ..


    5- الله الناصر لحماس والجهاد وليس العرب والمسلمين فهم محاصروهم أكثر من اليهود ..

    6- الدعاء ... ثم الدعاء ... ثم الدعاء .... ثم الدعاء ...... ثم الدعاء .... ثم الدعاء

    هذا هو السلاح الذي يحتاجه إخواننا في أرض الإسراء والمعراج

    بل وفي كل أرض

    وتحت كل سماء

    تعليق

    • * * * * * 5
      عضو فعال
      • Feb 2002
      • 93

      #3
      اضيف في الأساس بواسطة فعفع
      1- لابد لكل حادث من محدث !!!!

      فبصورة أخرى لابد لكل فعل ( تفجير ) من فاعل ( مفجر ومنفذ )



      2- تعلن حماس والجهاد الإسلامي عن كل عملية استشهادية لعدة أسباب :


      أ) لكي لا يخفي العدو الصهويني مصابه .

      ب) لكي يخاف اليهود ويرتدعون وان هذا جزاء من يؤذي المسلمين .

      ج) لكي لا يعاقب من لا يقاوم بمثل عقاب المقاوم .


      3 - قادة حماس والجهاد الإسلامي متخفين في أمكان آمنة والله يحفظهم ويرعاهم ...


      4- كل قتل في أي قيادي من حماس او الجهاد فهو خيانة من فلسطيني عميل لإسرائيل ..


      5- الله الناصر لحماس والجهاد وليس العرب والمسلمين فهم محاصروهم أكثر من اليهود ..

      6- الدعاء ... ثم الدعاء ... ثم الدعاء .... ثم الدعاء ...... ثم الدعاء .... ثم الدعاء

      هذا هو السلاح الذي يحتاجه إخواننا في أرض الإسراء والمعراج

      بل وفي كل أرض

      وتحت كل سماء
      نحترم وجهة نظرك يالغالي .

      ولكن ماذنب اهل من قام بهذه العمليات فهو عادة يعرف باسمه ويرفق شريط فديو ومن بعدها تبدا عملية البحث عن اهله وتدمير منزلهم الم يطاردون اخوته ويسجنونهم ؟؟

      تحياتي .

      ولاعزاء ...... للعبطاء !!!!!!

      تعليق

      • فعفع
        عضو فعال
        • May 2003
        • 106

        #4
        1- المسلمون الذين يتمسكون بدينهم الصحيح


        لا يغدرون ......


        لا يخدعون ....



        2- العدو الصهيوني هو الذي يقوم بهدم وملاحقة أهل الاستشهادي لكل يخفف من مصابه

        ويرعب الفلسطينيين ويجعلهم يتركون العمليات الاستشهادية خوفا على أهلهم


        3- الله الحافظ والمعين ،، لا حافظ إلا هو فهو يخلف أهل الاستشهادي خيرا


        4- من الدلائل على الإعلان على العملية ومنفذها :
        لكي لا يقوم العدو الصهيوني بعقاب جمايع للشعب الفلسطيني ككل ( أكمله )


        5- ( الاختلاف في الرأي لا يفسد المودة ) هذا مثل اعتز به واضعه امام ناظري

        ولك الشكر أخي

        تعليق

        • صرخة الحق
          عضو
          • Dec 2003
          • 13

          #5
          الرد: حماس ...الجهاد....كتائب القسام ...علامات استفهام ؟؟

          يبدو أن لهم اسبابهم الخاصة وان كنت اسال نفس سوالك لكن يبدو ان الاخوة الفلسطينيين لم تعد تفرق معاهم الحياة في بيةت او خيام المهم النكاية بمن اخذ وطنهم وديارهم ومن يدرينا لعل فخر ام الشهيد به يساوي عندها كل قصور الدنيا

          تعليق

          • المواطنه
            عضو فعال
            • May 2003
            • 179

            #6
            الرد: حماس ...الجهاد....كتائب القسام ...علامات استفهام ؟؟

            شكراً جزيلا للأخ* * * * * 5
            على طرحه هذا الموضوع للنقاش ...

            لماذا تصر هذه الحركات بالاعلان عن نفسها واسمها امام الاعلام عند حدوث اي عمليات استشهاديه ضد اليهود ......؟؟
            الجواب من وجه نظري هو :
            1- انه فخر لها لأنها قتلت عدد من اليهود
            2- تبين ان المسلمين لن يتنازلون عن حقهم
            3- تبين مدى الأصرار رغم كل الضغوط التي حولهم انها هي التي فعلت وانها لا تخشى شئ


            ولك تحياتي على مشارتك الفاعله في المنتدى

            المـــــــــــــــــــــــــواطنه

            تعليق

            • ((الضاحك))
              عضو بارز
              • May 2003
              • 1570

              #7
              الرد: حماس ...الجهاد....كتائب القسام ...علامات استفهام ؟؟

              السلام عليكم


              طبعاً اهل الشهداء يفتخروا بابنائهم وعلشان كذا يحبو انو يقال اسمهم طبعاً مو بس اهل الشهداء قرية الشهيد والمدينة الي هو منها وفلسطين كلها......الله محيي الشعب الفلسطيني يا رب


              وشكراً لك اخي الكريم لطرحك هذا السؤال .......أخوك الضاحك


              سلام


              النائب العام لشلة الواط واط
              ترقبوا عالم الانمي في منتدى التسلية

              تعليق

              مواضيع مرتبطة

              Collapse

              جاري العمل...