لماذا فعلها زرارة؟

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts
  • الحب بن الحب
    عضو
    • Jul 2005
    • 16

    #1

    لماذا فعلها زرارة؟

    عن زرارة قال : ( سألتُ أبا عبدالله عليه السلام عن التشهد ... قلت التحيات والصلوات ... فسألته عن التشهد فقال كمثله ، قال : التحيات والصلوات ، فلما خرجتُ ضرطتُ في لحيتِه ، وقلتُ : لا يفلح أبداً ) رجال الكشي ص 142 .
    السؤال الموجه للرافضة..
    لماذا ضرط زرارة في لحية الإمام؟
  • ابوياسر
    عضو متميز

    • Feb 2005
    • 2686

    #2
    الرد: لماذا فعلها زرارة؟

    للمعلومية أخي الحبيب
    فكثير من الروايات التي في كتب الشيعة جاءت عن طريق زرارة هذا
    والذي أصبح (بعد الضرطة في لحية الإمام )من الثقات الذين يروى عنهم ويؤخذ بقولهم0

    بارك الله فيك أخي الحبيب

    القاديانية يابو ضياف
    سؤال واحد ينسف مذهب الشيعة
    العصمة في مهب الريح
    وقفات مع أئمة الروافض

    تعليق

    • ابودجانه
      عضو فعال
      • Jul 2004
      • 464

      #3
      الرد: لماذا فعلها زرارة؟

      هههههههههههههههههههههههههههه
      اضحك الله سنكما
      ههههههههه
      ضرطة في وجه المعصوم
      فعلها زرارة

      ههههههه
      لو فعلها المعصوم قبلنا
      لان ضراطه المسك الاذفر
      اما ان يفعلها زرارة
      هههههه
      اضنه قداعتقد ان ضراطه مسك
      فحاول اسداء خدمة لامامه
      هههههه
      كانت ضرطة مباركة
      اصبح بعدها راوية
      منقول من جديد1

      تعليق

      • والنعم
        عضو فعال
        • Jul 2005
        • 104

        #4
        الرد: لماذا فعلها زرارة؟

        حتى عن الضراط تتكلمون . .
        مدري؟
        بس حاس الدنيا متسوى تسوون يجي

        مدري؟
        بس شوفوا سمعاتكم كلها حمرا

        اعتقد لو تغيرون اسلوبكم . . رح تصير سمعتكم خضرا

        تعليق

        • راعيها
          عضو متميز
          • Feb 2004
          • 6771

          #5
          الرد: لماذا فعلها زرارة؟

          هل فعلها زرارة لأنه يعتقد ان الامام مو كفو ولا هو محترم ؟؟؟؟

          هل فعلها لأنه متروس ذو بطن منتفخ بالاحاديث الشيعية و ال الغازات وال ارياح ؟؟؟؟؟؟؟ولم يجد متنفسا الا لحية الامام ؟؟؟؟

          هل فعلها لأنه يعتقد أن الامام ما يعرف كوعه من بوعه و وووووووو جاهل ؟؟؟؟؟؟

          وشهد شاهد من أهلها !!!!!!!!!

          وقال الخميني: تحت قوله تعالى
          ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون )
          قال : ( أي ربكم الذي هو الامام )

          تعليق

          • والنعم
            عضو فعال
            • Jul 2005
            • 104

            #6
            الرد: لماذا فعلها زرارة؟

            لا انت كلش رايح !!

            حرام والله القاعد يصير


            هذا مو منتدى . . هذا مرحاض

            روح بابا . . انته رجّال عود يعني كبير

            وش اللي مسوي فيك هيجي

            هذا اكيد واحد شيعي مسوي بيك شي

            ميصير الكلام هذا يطلع من فراغ

            عفيه كللي يمكن أكدر اساعدك

            حرام . . انته حرام تعيش وانت هيجي

            هذي اول مرة بحياتي

            اشوف انسان كلامه هيجي

            شنو هاي

            حتى لو ما تحبهم (الشيعة)
            انت بهاي الاسلوب متحب هم نفسك
            والله
            المؤمن بلى اخلاق تره يصير جيفه
            مو تكلّي شيعي او سني
            آني هم احجي عن اخلاق هسه

            هنا الواقع الديصير
            منو يتكلم بطريقة مو طبيعية غيرك؟؟
            ماكو
            ماكو الاّ انته والله

            هيجي تعطي فد صورة مو زينة عن مذهب اهل السنة والله

            مدري؟
            بس حاس ان انته هسه هواي غلطان
            والله صدقني وانا اخوك

            تعليق

            • راعيها
              عضو متميز
              • Feb 2004
              • 6771

              #7
              الرد: لماذا فعلها زرارة؟

              زراره اللي ضرط بلحيه امامكم

              مش انا يا هذا

              مرحضا الامام طاهر عندكم وكل منكم ينتظر دوره ليشرب من داخل مرحضا الامام ويأكل منه ليدخل الجنه عبر مرحاض الامام ؟؟

              انت شخصيا تقدر تنتظر دورك عند مؤخره الامام

              لما يبحث عن خرابه يفصخ ملابسه ولباسه

              ويخرج مؤخرته ليعطيك واحده تنفعك دنيا وآخره حسب دينك الشيعي الذي يؤمن بضرطه الامام الشريفه المقدسه

              ههههههههههه

              وقال الخميني: تحت قوله تعالى
              ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون )
              قال : ( أي ربكم الذي هو الامام )

              تعليق

              • والنعم
                عضو فعال
                • Jul 2005
                • 104

                #8
                الرد: لماذا فعلها زرارة؟

                لا . . آني أقول اسلوبك تره كلش مو خوش

                نعنبوك استح

                هيجي يحجون الرجال الكبار!!

                ميصير تتكلم بهاي الاسلوب لأن هيجي

                تعطي الناس فكرة سيئة عنك

                وعن البيئة التنتمي إلها

                انته طول الوقت دتحجي عن كتب

                يعني هاي الضراط التحجي عنه تقرأه في كتب

                بس الواقع

                الواقع انته الوحيد اللي يحجي بكلام خايس

                صح او غلطان

                يعني هاي ضرط زرارة في وجه الإمام انت قرأتها بكتاب شيعي

                خوش . . وحتى الأذفر مدري شنو . . هم انته قرأتها

                بس الواقع . . الواقع يقول انت كلامك اسوأ من الضراط

                يعني الشي الملموس اللي الكل شايفه هو انته . .
                ألفاظك !!

                تعليق

                • راعيها
                  عضو متميز
                  • Feb 2004
                  • 6771

                  #9
                  الرد: لماذا فعلها زرارة؟

                  انت تعرف عربي ؟؟؟؟؟

                  أم مثل فيلق بدر

                  لازلت تاخذ راتبك من ايران ؟؟

                  ماعلينا
                  عن زرارة قال: (سألت أبا عبد الله u عن التشهد .. قلت التحيات والصلوات

                  .. فسألته عن التشهد فقال كمثله، قال: التحيات والصلوات، فلما خرجت

                  ضرطت في لحيته وقلت: لا يفلح أبداً) (رجال الكشي 142).


                  هذه رواياتكم وهذا أصدق راوي عندكم

                  ههههههه

                  قال أبو جعفر
                  " للإمام عشر علامات:
                  يولد مطهرا مختونا
                  وإذا وقع على الأرض وقع على راحته
                  رافعا صوته بالشهادتين ولا يجنب،
                  وتنام عينه ولا ينام قلبه،
                  ولا يتثاءب ولا يتمطى
                  ويرى من خلفه كما يرى من أمامه،
                  ونجوه فساؤه وضراطه وغائطه
                  كريح المسك

                  (الكافي 1/319 كتاب الحجة
                  – باب مواليد الأئمة).

                  هذه هي رواياتكم ومصادرها

                  فماذا نفعل لكم ؟؟؟

                  ههههههههههههه




                  وقال الخميني: تحت قوله تعالى
                  ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون )
                  قال : ( أي ربكم الذي هو الامام )

                  تعليق

                  • والنعم
                    عضو فعال
                    • Jul 2005
                    • 104

                    #10
                    الرد: لماذا فعلها زرارة؟

                    يالحبيب
                    ليش تقرأ الكتب وليش الروايات

                    هسه اتكلم عن واقع

                    منو الديحجي بقلة ادب بينا

                    اني لو انته

                    هسه عوف الكتب

                    لأن انته وانا منعيش بكتب صح

                    يعني احنا اولاد اليوم

                    القرن الحادي والعشرين

                    وانته تتكلم عن كتب كلها غبار

                    حبيبي انته عايش بدائرة متعود تكدر تطلع منها اذا ما تغيرت

                    ليش متخلي الخلق للخالق

                    ليش تدخل روحك بأشياء متفتهم بيها وانته مو ضامن حتى الجنة لنفسك

                    حتى لو كنت تفتهم بيها

                    أسألك انا اسلوبك يعجبك؟؟

                    وتعتقد انه يرضي ربنا . . الذي هو الله

                    والله استحي وانا اصغر منك اعلمك الأسلوب

                    تعليق

                    • راعيها
                      عضو متميز
                      • Feb 2004
                      • 6771

                      #11
                      الرد: لماذا فعلها زرارة؟

                      خلاص

                      نجاريك يا سيد متدرب من الناشئين

                      ذب انت كتبكم الشيعيه

                      اذا ذبيتها والغيت الحسينيات

                      نشوف احنا حالنا بعدين

                      طالما هذا اقتراحك انك ولد اليوم

                      هذا اذا كنت صاج ولا عندك تقيه !!

                      وقال الخميني: تحت قوله تعالى
                      ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون )
                      قال : ( أي ربكم الذي هو الامام )

                      تعليق

                      مواضيع مرتبطة

                      Collapse

                      جاري العمل...