إضحك مع السستاني

Collapse
X
 
  • الوقت
  • عرض
Clear All
new posts
  • ابودجانه
    عضو فعال
    • Jul 2004
    • 464

    #1

    إضحك مع السستاني

    السؤال:ما هو حكم الضرب بالزنجير و لطم الصدور و الدخول في النار في عزاء سيد الشهداء (ع) ؟

    الجواب : قال تعالى (ذلك و من يعظّم شعائر الله فإنها من تقوى القلوب

    اتمنى ان ارى السيستاني و هو يدخل النار و ينشوي تعظيما لشعائر الشيطان



    السؤال:ما هو حكم من شك في الصلاة بين الركعة الثانية و الثالثة و الرابعة؟

    الجواب:اذا كان بعد الدخول في السجدة الثانية يبني على الأربع و يتم صلاته ثم يأتي بركعتين قائماً ثم بركعتين جالساُ و يجوز له قطع الصلاة و استئنافها من جديد .
    اتمنى ان يفسر لي احد هذا الجواب!



    السؤال:هناك من يدعي احضار الارواح الميتة ، و يذهب اليه الناس فيطلبون منه اعادة روح أحد الاموات، وفي هذه الجلسة يتم سؤال الروح و تجيب الاسئلة الخاصة باهل الميت فهل یجوز ذلک؟

    الجواب:لا مانع منه مالم يكن فيه احضار بمن يحرم الاضراربه.
    لا تعليق .....![/B]

    السؤال: ما حكم مشاهدة أفلام العائلة في حال وجود نساء محجبات دون حجابهن في الافلام؟ و هل یجوز أخذ موافقتهن في ذلك ؟


    الجواب:لا یجوز علی الأحوط النظر إذا كان یعرفهن
    .

    بمعنى اذا كنت لا تعرفهن "اخذ راحتك
    ]
  • عـــلاوي
    عضو
    • Aug 2004
    • 35

    #2
    الرد: إضحك مع السستاني

    المصدر لو سمحت اللي اخذت منه المعلومات


    ان كان رفضا حب آل محمد ** فليشهد الثقلان بأني رافضي

    تعليق

    • ابودجانه
      عضو فعال
      • Jul 2004
      • 464

      #3
      الرد: إضحك مع السستاني

      عزيزي الرافضي
      شكرا لك على هذا التنبيه المهم
      لا أدري لم أردت المصادرللتحقق ام للتعجيز
      على كل طب نفسا
      فنحن لا نفتري على القوم


      تجد هذه الفتاوى في كتاب منهاج الصالحين
      هاك هذه الروابط


      الجزء الأول
      شبكة على الانترنت ، ذات هدف جاد ملتزم ، إسلاميّة المضمون ، متنوّعة الخدمات ، تناغم الناس كافة ، بكلّ فئاتهم ، متسامية فوق الانتماءات الدينية والطائفيّة والقوميّة والسياسيّة ، معرضة عن أساليب الإثارة والدعاية والطعن والتحريض ، نائية عن الاجترار والاستهلاك المملّين ، مدركة مفهوم المهنية والتخصّص ، غير متناسية أبداً توفير المتعة الممكنة للزائر المكرّم.


      الجزء الثاني
      http://www.rafed.net/books/fegh/menhaj2/

      الجزء الثالث
      http://www.rafed.net/books/fegh/menhaj3/


      توجد فتاوي خجلت من أن أنقلها
      على سبيل المثال لا الحصر

      الفصل الثالث
      مسألة 543

      يتحقق الدخول بإيلاج تمام الحشفة قبلاً أو دبراً وان لم ينزل، بل وان كان ممّن لا إنزال له كمقطوع الانثيين، ويكفي في مقطوع............الخ

      هاك الرابط
      http://www.rafed.net/books/fegh/menhaj3/menhaj7.html#4


      حبذا لو أتيتمونا بمصادركم
      انتم تقولون
      قال علي ...
      قالت فاطمة ........
      قال الصادق ..........
      قال فلان.......عن فلتان.....
      لا مصدر ولا يحزنون

      لكن أعذركم
      ففاقد الشيئ لا يعطيه



      الحمد لله على الإسلام والسنة








      آخر تعديل بواسطة ابودجانه; 25-08-2004, 07:07 AM.

      تعليق

      • قبوط
        عضو فعال
        • Aug 2004
        • 129

        #4
        الرد: إضحك مع السستاني

        وشهد شاهدا من أهلها .. هيئة الدستور الإيرانية تتهم المرجع الشيعي السيستاني بالعمالة للإنجليز



        تعليق

        • قبوط
          عضو فعال
          • Aug 2004
          • 129

          #5
          الرد: إضحك مع السستاني

          طلع السيستاني عميل للانجليز

          وانفضح المرجع فضحوه ربعه في قم !

          طلع ولي أمر السيستاني والمرجع الكبر له

          آيه الله العظمى قدس سره ودام ظله الوارف تاتشر سابقا

          وحاليا بلير قدس سره ودام ظله الوارف

          تعليق

          • قبوط
            عضو فعال
            • Aug 2004
            • 129

            #6
            الرد: إضحك مع السستاني

            فضحت قم السيستاني وجعلته في مهب الريح

            فهل تكذب قم ام السيستاني فعلا عميل ؟

            تعليق

            • Mr.soso
              عضو فعال
              • Aug 2004
              • 357

              #7
              الرد: إضحك مع السستاني

              ههههههه والله فضيحه من جد لاالشيعه ولا علمائهم
              لااله الا الله وان محمد رسول الله

              MR.sOsO

              تعليق

              • قبوط
                عضو فعال
                • Aug 2004
                • 129

                #8
                الرد: إضحك مع السستاني

                قم مسخرت السيستاني وهزأته

                وجعلته عميل وجاسوس وخائن للشيعة !!

                وشهد شاهد من اهلها !!


                ههههههههههه

                تعليق

                • مريومه الحلوه
                  عضو
                  • Aug 2005
                  • 21

                  #9
                  الرد: إضحك مع السستاني

                  الاخ كاتب المقال


                  اذا تحب اشرح لك معنى الفتوى اللي صعبت عليك ممكن اشرحها


                  بس بشرط رتب موضوعك ولاتخلط ستين موضوع فقهي في جمله واحده



                  مستحيل تحصل على اجابه شافيه لانك تخرج باكثر من موضوع مره واحده


                  وحتى بردك اكيد بترد باكثر من اتهام في وقت واحد


                  طيب اشلون تحصل على الاجابه


                  اطرح موضوع واحد ( فيمكن نقاشه )


                  انا اجاوبك على الشك بين الركعه الثانيه والثالثه والرابعه

                  اذا بعد رفع الراس من السجده الثانيه يبني على الاقرب الى قلبه

                  مثلا الاقرب الى قلبه من انه بالرابعه ( يعني في احتمال سقوط ركعتين من صلاته ) فيقوم بعد الصلاه بركعتين من قيام ( يكبر ثم يقرا الحمد ويكمل ركعه كامله ) ويسجد سجود السهو

                  اما اذا كان الاقرب الى قلبه انه في الثالثه ( يعني احتمال سقوط ركعه واحده منالصلاه )

                  فهنا امامه حلان الاول ماذكر بالفتوي

                  يؤدي ركعتين من جلوس ( فهي عن ركعه من قيام ) او ان يقوم بركعه واحده من قيام لم تذكر بالفتوى

                  بسبب ان احداهما تجوز ولايشترط ذكر الاخرى

                  هذا التفسير الذي صعب عليك



                  اخي كاتب الموضوع اذا تحب تقول ان الشيعه جهله فانت غلطان

                  لان مثل هذه الفتوى البسيطه لايستوعبها عقلك لا لضعف فيه ولكن لان اغلب اهل السنه

                  يتكلمون وكأن الاسلام دين سهل بينما الدين علم ودرايه وحكمه

                  تحياتي


                  تعليق

                  • راعيها
                    عضو متميز
                    • Feb 2004
                    • 6771

                    #10
                    الرد: إضحك مع السستاني

                    الدين دراية وحكمة !!

                    طيب

                    وماذا عن ابولؤلؤه المجوسي هل هو ابو الدراية والحكمة لديكم ليقدس ضريحة أسوة بعلي !!

                    طيب

                    ومن الذي عنده الدراية والحكمة والمهدي الجرذ غائب واخفى نفسه ؟؟

                    بيد من الدراية والعلم ؟؟ بايدي قم

                    اذا

                    اهالي قم (( حسب علمكم الشيعي )) يدخلون الجنة قبل حتى أي عربي مثل علي والحسين وفاطمه

                    فهل هذا من كثرة العلم والحكمة عندهم وهم أفضل بالعلم من علي وفاطمه ؟؟

                    حتى أن علي (( عند الشيعة هو قسيم الجنة )) لكن مو شغله اهالي قم ولا له علاقه بهم

                    فهم يدخلون الجنه غصب عن خشمه (( هكذا تقول رواياتكم الشيعية ))

                    ولا يعترفون بأنه قسيم الجنة

                    قسيم الجنة على غيرهم (( مو عليهم ))

                    ههههههههههههه

                    الظاهر أهالي قم مسخروا الامام علي حسب أحاديثهم

                    فهم افضل من الامامين أيضا

                    الحسن والحسين

                    فالحسن والحسين من شباب أهل الجنه

                    لكن أهالي قم يدخلون قبل الحسن والحسين ثم

                    يقدر يدخل الحسن والحسين

                    بعدين ... لاحقا .......

                    ههههههههههههههههههه


                    وقال الخميني: تحت قوله تعالى
                    ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون )
                    قال : ( أي ربكم الذي هو الامام )

                    تعليق

                    • مريومه الحلوه
                      عضو
                      • Aug 2005
                      • 21

                      #11
                      الرد: إضحك مع السستاني

                      تدخل بستين موضوع وموضوع

                      ولاتبي اي جواب طيب ليش تناقش



                      وبعدين انت اول من يعادي اصحاب واهل بيت الرسول لسبب


                      اي انسان عنده احساس يقول ماتقوله


                      اقتباس
                      ((((ومن الذي عنده الدراية والحكمة والمهدي الجرذ غائب واخفى نفسه ؟؟)))


                      يعني انت ماعندك الا السب والشتم في من

                      السنه يقولون رجل صالح يخرج اخر الزمان وانت تشتمه

                      والشيعه يقولون الامام المهدي وانت تشتمه


                      اي حمق هذا

                      في الحالتين انت جاهل



                      لاحول ولاقوه الا بالله فعلا من جهل عميت بصيرتك


                      ولا وكل كل ماقال شي ضحك

                      تضحك على ايش

                      على التهم اللي تسوقها وتأليفك لها


                      ممكن سؤال من وين تتعلم دينك من الشارع

                      طيب لما تمرض تعالج بعد من الشارع


                      الدين له اناس يعرفون فيه

                      مش خربطه وكثره كلام وسب وشتم


                      لو تحسب شتمك لرموز الاسلام لكفت تخليدك بالنار

                      فمابالك بشتم نصف المسلمين


                      كبر مخك وناقش بعقل على الاقل تحاجج من امامك

                      وانا اسفه اللي شرحت لك الفتوى لانك ماقرأت التوضيح لقصور بعقلك ورغبتك بالرد بسرعه دون وعي



                      تحياتي



                      تعليق

                      • راعيها
                        عضو متميز
                        • Feb 2004
                        • 6771

                        #12
                        الرد: إضحك مع السستاني

                        يا مريومة

                        الجرذ هذه صفه من يقعد في الحفر والسراديب

                        تحت الأرض

                        تدوسه الاقدام وتعلوه القنادر

                        قبل على نفسه الذله

                        وقد قال الحسين : هيهات منا الذله

                        وهاهو مهديكم ذليل مهان

                        الجرذ احسن منه على الاقل يطلع ويروح ويرجع مره ثانيه

                        صدام قعد بحفره ثانيه شهور

                        وصار مسخره

                        فماذا عن مهديكم اللي قعد اكثر من صدام قرون طويله مئات السنين ؟؟

                        فيكون صدام احسن منه بدرجات

                        ليش لان الفترة اللي قضاها صدام بحفره ثمان شهور

                        عاد عليكم الحساب ياشيعة عدوا على مهديكم كم قعد ؟؟ تحت الأرض ؟؟


                        وقال الخميني: تحت قوله تعالى
                        ( يدبر الأمر يفصل الآيات لعلكم بلقاء ربكم توقنون )
                        قال : ( أي ربكم الذي هو الامام )

                        تعليق

                        • مريومه الحلوه
                          عضو
                          • Aug 2005
                          • 21

                          #13
                          الرد: إضحك مع السستاني

                          اتمنى ان تكون جاد في طلب المعرفه


                          اقتباس

                          ((( يا مريومة

                          الجرذ هذه صفه من يقعد في الحفر والسراديب

                          تحت الأرض

                          تدوسه الاقدام وتعلوه القنادر )))



                          طبعا كلامك خاطئ لانك لاتعرف ان الشيعه الاماميه

                          لايقولون باختباء الامام المهدي عليه السلام بالسرداب


                          وانما هذه الخرافات اعدائهم من حاولوا الصاقها بالشيعه


                          طالما الجمله مستنده على معلومه خاطئه فكل كلامك الباقي مردود عليك


                          ارجو التأدب في الرد لاني لن ارد ان لم تلتزم ادب الحوار


                          تحياتي

                          تعليق

                          • حالي حال
                            عضو فعال
                            • Jun 2004
                            • 113

                            #14
                            الرد: إضحك مع السستاني

                            طيب واذا اثبتنا ان مهديكم بالسرداب لابد ؟


                            فلقد فاجئنا سيد الشيعة الكويتي ( عبد الحميد المهاجر ) بلقائه الذي أجراه مؤخراً مع جريدة الوطن والذي نشر في يوم الجمعة 17 شوال 1421الموافق 12/1/2001 م وبصفحة كاملة ملئها أغاليط وأوهام وخزعبلات وأحاديث منكرة وأخرى موضوعة !! ثم زادة على هذا بالقول أن المهدي الذي وعد به نبينا محمد عليه وعلى آله أفضل الصلاة والتسليم أمته من المسلمين قد وُلِــد منذ ما يقارب 1200 سنة !! وأنه اختفى في أحد سراديب سامراء في عام 260 من الهجرة ..! ثم ألحق هذه الأسطورة بالقول أن هذا الرجل النوراني أي المهدي قد التقى به علماء من الشيعة ومن مراجعهم في التقليد ولكنهم أخفوا لقائهم معه لأنه سر خاصٌ بينهم وبينه كما زعم في لقاءه الغريب العجيب ــ ولا أدري أن كانوا قد تحدثوا معه بالإيراني أو بالعربي !!؟ حيث أن غالبية مراجعهم وساداتهم في إيران المحروسة !! ـ ثم ألحق كلامه هذا بالقول عن غيبة الإمام الصغرى ..إلى أن انتهت بالغيبة الكبرى بعد موت النائب الرابع لمهديهم وهو علي بن محمد السمري .. وكلام كثير من هذا القبيل وآخر حديث له في اللقاء دلل على أسطورة سرداب المهدي وغيبته بآيات قرآنية ليس لها علاقة لا من قريب ولا من بعيد بخزعبلاته ومنها قوله عز وجل ( ولقد كتبنا في الزبور من بعد الذكر أن الأرض يرثها عبادي الصالحون ) وآيات أخرى أخذ يفسرها ويأولها ويحملها على أبعد المحامل

                            #################







                            فهل يكون راعيها صادقا وانتم كاذبين ؟ لكن تتخذون التقية للهروب !!


                            بالصور سرداب امام الشيعة (الخرافي)الذي دخل السرداب


                            تعليق

                            • غلط
                              موقوف
                              • Aug 2005
                              • 268

                              #15
                              الرد: إضحك مع السستاني

                              انا اؤيد كلام مريومه


                              الشيعه لايقولن باختباء المهدي بالسرداب

                              وهذه الموقع وهابي هات لي غيره

                              وياريت ماتستدل بروايات مختلقه بحجه انها من كتب الشيعه


                              وهل الشيعه قدسوا تلك الكتب التي ذكرت


                              انما من قدس الكتب هم السنه فجعلوا مسلم والبخاري وهم من اصول فارسيه

                              وجعلوها عدل للقران لا ياتيهم الباطل من بين ايدهم


                              الله يهديك اقرأ فتاوي سماحه المراجع

                              وبعدين قول ان الشيعه يقولون بوجود المهدي بالسرداب


                              اذا قلنا لكم قلتوا تقيه


                              لاتعتقد ان التقيه تصير باي وقت وانما لدفع ضرر مثل القتل او هتك العرض

                              مش كل كلمه قلتوا تقيه


                              (((اعرفوا الشيعه بالاول )))

                              تعليق

                              • السنطى
                                عضو
                                • Aug 2005
                                • 15

                                #16
                                الرد: إضحك مع السستاني

                                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أولاَ وقبل أى شيء أناوالحمد لله من أهل السنة والجماعة

                                واقول لأخوانى يقول الله عزوجل فى كتابة العزيز ادعوا إلى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة وجادلهم بالتى هي أحسن فعليك يا أخى أن تتناقش معهم بالعلم والدليل فقد لا يجوز لك

                                ان تسبهم لأن السب نهى عنه النبى صلى الله عليه وسلم ولا يجوز أن تسخر من أحد لأن ذلك ينفر من تدعوا فعليك السمع الطاعة لله ورسوله

                                قال تعالى ليس عليك هداهم ولكن الله يهدى من يشاء

                                فأرجو منكم يا إخوانى أن لا تنفرو أحد عرف النبى ص بالحلم والأناه والطيبة والرفق القول الحسن


                                فهل نتأسى بالنبى صلى الله عليه وسلم

                                اللهم اهدى كل ضال سبحانك اللهم وبحمد ك سبحان الله العظيم

                                تعليق

                                • غلط
                                  موقوف
                                  • Aug 2005
                                  • 268

                                  #17
                                  الرد: إضحك مع السستاني

                                  بارك الله فيك

                                  الاخ السنطي

                                  وكثر الله من امثالك

                                  تعليق

                                  • ابودجانه
                                    عضو فعال
                                    • Jul 2004
                                    • 464

                                    #18
                                    الرد: إضحك مع السستاني

                                    السؤال:ما هو حكم الضرب بالزنجير و لطم الصدور و الدخول في النار في عزاء سيد الشهداء (ع) ؟

                                    الجواب : قال تعالى (ذلك و من يعظّم شعائر الله فإنها من تقوى القلوب


                                    اتمنى ان ارى السيستاني و هو يدخل النار و ينشوي تعظيما لشعائر الشيطان



                                    السؤال:ما هو حكم من شك في الصلاة بين الركعة الثانية و الثالثة و الرابعة؟

                                    الجواب:اذا كان بعد الدخول في السجدة الثانية يبني على الأربع و يتم صلاته ثم يأتي بركعتين قائماً ثم بركعتين جالساُ و يجوز له قطع الصلاة و استئنافها من جديد .
                                    اتمنى ان يفسر لي احد هذا الجواب!


                                    السؤال:هناك من يدعي احضار الارواح الميتة ، و يذهب اليه الناس فيطلبون منه اعادة روح أحد الاموات، وفي هذه الجلسة يتم سؤال الروح و تجيب الاسئلة الخاصة باهل الميت فهل یجوز ذلک؟

                                    الجواب:لا مانع منه مالم يكن فيه احضار بمن يحرم الاضراربه.
                                    لا تعليق .....![/B
                                    ]

                                    السؤال: ما حكم مشاهدة أفلام العائلة في حال وجود نساء محجبات دون حجابهن في الافلام؟ و هل یجوز أخذ موافقتهن في ذلك ؟



                                    الجواب:لا یجوز علی الأحوط النظر إذا كان یعرفهن
                                    .

                                    بمعنى اذا كنت لا تعرفهن "اخذ راحتك



                                    الاخ السنطي مشكور
                                    قولك عالعين والراس

                                    لكن مارايك في الفتاوى العجيبة تلك



                                    اما انت
                                    يا غالط
                                    دعك من دور الحمل وناقش اودع غيرك يفعله نحن نعرفكم وتقيتكم بني رفض

                                    تعليق

                                    • ابودجانه
                                      عضو فعال
                                      • Jul 2004
                                      • 464

                                      #19
                                      الرد: إضحك مع السستاني

                                      § السؤال : ما هو حكم الضرب على الطبل و التعري للطم في عزاء سيد الشهداء (ع ) ؟

                                      § الجواب : قال تعالى (ذلك و من يعظّم شعائر الله فإنها من تقوى القلوب) .


                                      ماذا يقول السكستاني الزنديق
                                      التعري من شعائر الله ومن تقوى القلوب؟؟؟


                                      الرابط
                                      http://www.sistani.org/html/ara/menu...ode=332&page=2

                                      تعليق

                                      • حالي حال
                                        عضو فعال
                                        • Jun 2004
                                        • 113

                                        #20
                                        الرد: إضحك مع السستاني

                                        اضيف في الأساس بواسطة حالي حال
                                        طيب واذا اثبتنا ان مهديكم بالسرداب لابد ؟


                                        فلقد فاجئنا سيد الشيعة الكويتي ( عبد الحميد المهاجر ) بلقائه الذي أجراه مؤخراً مع جريدة الوطن والذي نشر في يوم الجمعة 17 شوال 1421الموافق 12/1/2001 م وبصفحة كاملة ملئها أغاليط وأوهام وخزعبلات وأحاديث منكرة وأخرى موضوعة !! ثم زادة على هذا بالقول أن المهدي الذي وعد به نبينا محمد عليه وعلى آله أفضل الصلاة والتسليم أمته من المسلمين قد وُلِــد منذ ما يقارب 1200 سنة !! وأنه اختفى في أحد سراديب سامراء في عام 260 من الهجرة ..! ثم ألحق هذه الأسطورة بالقول أن هذا الرجل النوراني أي المهدي قد التقى به علماء من الشيعة ومن مراجعهم في التقليد ولكنهم أخفوا لقائهم معه لأنه سر خاصٌ بينهم وبينه كما زعم في لقاءه الغريب العجيب ــ ولا أدري أن كانوا قد تحدثوا معه بالإيراني أو بالعربي !!؟ حيث أن غالبية مراجعهم وساداتهم في إيران المحروسة !! ـ ثم ألحق كلامه هذا بالقول عن غيبة الإمام الصغرى ..إلى أن انتهت بالغيبة الكبرى بعد موت النائب الرابع لمهديهم وهو علي بن محمد السمري .. وكلام كثير من هذا القبيل وآخر حديث له في اللقاء دلل على أسطورة سرداب المهدي وغيبته بآيات قرآنية ليس لها علاقة لا من قريب ولا من بعيد بخزعبلاته ومنها قوله عز وجل ( ولقد كتبنا في الزبور من بعد الذكر أن الأرض يرثها عبادي الصالحون ) وآيات أخرى أخذ يفسرها ويأولها ويحملها على أبعد المحامل

                                        #################







                                        فهل يكون راعيها صادقا وانتم كاذبين ؟ لكن تتخذون التقية للهروب !!


                                        بالصور سرداب امام الشيعة (الخرافي)الذي دخل السرداب


                                        http://www.sandroses.com/abbs/newrep...ote=1&p=292303



                                        فلقد فاجئنا سيد الشيعة الكويتي ( عبد الحميد المهاجر ) بلقائه الذي أجراه مؤخراً مع جريدة الوطن والذي نشر في يوم الجمعة 17 شوال 1421الموافق 12/1/2001 م وبصفحة كاملة ملئها أغاليط وأوهام وخزعبلات وأحاديث منكرة وأخرى موضوعة !! ثم زادة على هذا بالقول أن المهدي الذي وعد به نبينا محمد عليه وعلى آله أفضل الصلاة والتسليم أمته من المسلمين قد وُلِــد منذ ما يقارب 1200 سنة !! وأنه اختفى في أحد سراديب سامراء في عام 260 من الهجرة ..!

                                        عبد الحميد المهاجر يخطب في كل حسينيات الشيعة تقريبا

                                        يعترف بوجود مهديكم في السرداب

                                        فكيف تقول موقع وهابي ؟ الا اذا كان قصدك ان عبد الحميد المهاجر صار وهابي !! بعد ...!!

                                        تعليق

                                        مواضيع مرتبطة

                                        Collapse

                                        جاري العمل...