O
عاجل,,,,,,,,أرجوا المساعدة ,,,,
أتمنى من الأخوة الكرام مساعدتي في تحقيق هذه الأهداف
بل هي طموح في سماء المنتدى
أهداف وإقتراحات نجم المقلعين
[IMG]file:///C:/DOCUME~1/عمر/LOCALS~1/Temp/msohtml1/01/clip_image001.gif[/IMG] أن يزداد حماسي ومشاركــاتي الإبداعية
[IMG]file:///C:/DOCUME~1/عمر/LOCALS~1/Temp/msohtml1/01/clip_image001.gif[/IMG] أن يقبلني الإخوة الكرام لأكون صديق شرف
[IMG]file:///C:/DOCUME~1/عمر/LOCALS~1/Temp/msohtml1/01/clip_image001.gif[/IMG] أن أنشر العدل ونصرت المظلومين
والظالمين( إن شاء الله مافي ظلم )
[IMG]file:///C:/DOCUME~1/عمر/LOCALS~1/Temp/msohtml1/01/clip_image001.gif[/IMG] القضاء على المحسوبية والواسطة في..!! تثبيت المواضيع..!!
[IMG]file:///C:/DOCUME~1/عمر/LOCALS~1/Temp/msohtml1/01/clip_image001.gif[/IMG] أن أنتقل من عضو> الى عضو نشط >مشرف >,,,,,,,,بمجهودي ومعاونتكم ؛,,,,,الى مالكــ المنتدى 00(قصدي مالكــ دخل<وش دخلك>))
[IMG]file:///C:/DOCUME~1/عمر/LOCALS~1/Temp/msohtml1/01/clip_image001.gif[/IMG] أن لايتضايق أحد من وجودي ( ويتمنون بقائي)
[IMG]file:///C:/DOCUME~1/عمر/LOCALS~1/Temp/msohtml1/01/clip_image001.gif[/IMG] أن يدعوا لي أخواني بظهر الغيب كلما دخلوا المنتدى وباليت كلما شبكوا النت ولا شافي جهاز الكمبيوتر (( صج طماع هذا إذا مادعوا عليكــ ))
[IMG]file:///C:/DOCUME~1/عمر/LOCALS~1/Temp/msohtml1/01/clip_image001.gif[/IMG] القضاء على ما أسميه ثقافة (( نسخ,,ولصق ))( ماأدري راكب والا لا) يعني ,,,المواضيع المنقولة>>
1. التحفيز على القراءة في الأشياء المفيدة(( عارفين قصدي))
2. عقد دورات مجانية داخل المنتدى بأساليب راقية جداَ( منها التشويق)
3. إيجاد المهارات في الأعضاء الكرام وتنميتها وتوجيها
4. ربط روح التنافس الشريف بين الأعضاء
5. إنشاء مجلس استشاري للكتابة (( إنشاء الله أكون فيه ))
6. ,,,,,,,,,,وغيرها......................الخ
[IMG]file:///C:/DOCUME~1/عمر/LOCALS~1/Temp/msohtml1/01/clip_image001.gif[/IMG] أصير مشرف على منتدى الصرقعة والإقلاع
[IMG]file:///C:/DOCUME~1/عمر/LOCALS~1/Temp/msohtml1/01/clip_image001.gif[/IMG] أنشي منتدى (( إذا كنت ريحاَ فقد لاقيت إعصاراَ ))
[IMG]file:///C:/DOCUME~1/عمر/LOCALS~1/Temp/msohtml1/01/clip_image001.gif[/IMG] ومنتدى آخر بعنوان (( الفكرة الصائبة )) الذي سوف يصب علينا أموالاَ من السماء (( طبعا لي نصيب منها .... بزنز مان ))
[IMG]file:///C:/DOCUME~1/عمر/LOCALS~1/Temp/msohtml1/01/clip_image001.gif[/IMG] وأيضا منتديات هادفة بالعناوين التالية ؛
2. منتدى الجامعات والكليات وخاصة ((الطب والهندسة,,,,عارفين ليه)) << فيها محاضرات وأسئلة وعلم نافع يفيد الشباب من الجنسين وحل مشاكلهم وعرض الوظائف لهم (( تراني مشبك القصيبي وزير العمل ))
3. منتدى تبادل الخبرات والتعاون للإنجاز ..لمن يحتاج للمعرفة المناسبة لإتمام المهمات
4. منتدى لتحضير المشرفين وتواجدهم (( دفتر حضور إلكتروني )),,,,, واحد حاقد على المشرفين يمكن أصير منهم 00000سياسة الخط الأحمر00التأخر والتفريكـ
5. منتدى يضم جميع اللهجات في المنطقة العربية وإنتاج معجم مفهرس لها ليسهل الرجوع إليه,,,,,,,,والله تخصصي مو عربي ولا دين.....بس هذا الفاظ من أيام المتوسطة ((يوم اني ورع ,,,كان اسمي (نجيــــم اللي يحاول الإقلاع) ,,))
[IMG]file:///C:/DOCUME~1/عمر/LOCALS~1/Temp/msohtml1/01/clip_image001.gif[/IMG] أنشاء دعائم لتقويه الأخوة في كتابة المواضيع وانتقائها
[IMG]file:///C:/DOCUME~1/عمر/LOCALS~1/Temp/msohtml1/01/clip_image001.gif[/IMG] وتحســــين الذوق الرفيع ,,,يا لذيذ يا رايق (( صار سفن آب ..ههههههههه))
[IMG]file:///C:/DOCUME~1/عمر/LOCALS~1/Temp/msohtml1/01/clip_image001.gif[/IMG] القضاء على ((ظاهرة المجاملة )) وكتابة الرد بصراحة بس ماتكون جارحة ((جارحة ؛ صارت طيور..صقر, نسر.حر ,,,الخ))
[IMG]file:///C:/DOCUME~1/عمر/LOCALS~1/Temp/msohtml1/01/clip_image001.gif[/IMG] الاهتمام بالمواضيع القديمة القيمة وعرضها في الجنادرية (( قصدي,, في قسم التراث الأدبي,, أو مايناسبها )) لأن اللي ماله أول ماله................ مالي خلق أكتبها أنتم تعرفونها..(( لو إني كتبتها أهون بس ياالله,,راحت))
[IMG]file:///C:/DOCUME~1/عمر/LOCALS~1/Temp/msohtml1/01/clip_image001.gif[/IMG] إنشاء شبكة للصرف الصحي (( أعزكم الله )) للمواضيع الماصلة اللي مالها داعي للحفاظ على منتدى راقِِِِ وجذاب (( وأولها مواضيع نجم المقلعين ذا المرجوج,,,, نعم نعم ,,, سوري أمزح مع حالي وش دخلكم ))
[IMG]file:///C:/DOCUME~1/عمر/LOCALS~1/Temp/msohtml1/01/clip_image001.gif[/IMG] نفتح شات صوتي ((أحلى كلام)) فريد من نوعه غير فكره الشاتات الموجودة ونأجره ,,,,رغم إني ما أحب الشات وأعتبره ((رجوعا للخلف,,ريوس,,,,قاري ...للأخوة من الكويت)) بس فيها فلوس ليه لا...........
[IMG]file:///C:/DOCUME~1/عمر/LOCALS~1/Temp/msohtml1/01/clip_image001.gif[/IMG] إقامة صلح دائم بين الشباب والبنات >0السحالي والتماسيح0< ومعاهدة وقف اطلاق النار(( أظن حرب فلسطين وإسرائيل تنتهي,,,<<أقول لاتقلبها سياسة ما حنا ناقصين>> ,,, وهذولا طق وهوأأأأأش)) والله البنات مساكين بس انتبهوا يا شباب ((إن كيدهن عظيم,,,,,ووراء كل مصيبة امرأة عظيمة ))
[IMG]file:///C:/DOCUME~1/عمر/LOCALS~1/Temp/msohtml1/01/clip_image001.gif[/IMG] أضبط توقيع عدل( ماله شكل) مثل الأوادم يكون مناسبا لحضره القائد الأعلى للإقلاع ؛؛؛؛>>>> نجم المقلعين ,,وبكل فخر صناعة سعودية ........غندور () الإعلانات التجارية ()
[IMG]file:///C:/DOCUME~1/عمر/LOCALS~1/Temp/msohtml1/01/clip_image001.gif[/IMG] أجعل الردود في مواضيعي أكثر من الزيارات يعني على الأقل كل واحد ثلاث ردود (( طبعا ردود سريعة))
[IMG]file:///C:/DOCUME~1/عمر/LOCALS~1/Temp/msohtml1/01/clip_image001.gif[/IMG] جعل الذكاء سمة لجميع الأعضاء ((بإذن الله)) غصب عنهم
[IMG]file:///C:/DOCUME~1/عمر/LOCALS~1/Temp/msohtml1/01/clip_image001.gif[/IMG] أن أخفف من الأقواس والتعليقات الي فيها(( بس إذا عاجبتكم أخليها )) ,,,,هلا وش تقول ياأخوي العضو مااسمعك
والله ما سمعت شيء أرسل ردكـ وقل رايكــ تحت
<
>
<
>
<
Ø ,,,,,,,,,,,,,.............,,,,,,,,الخ
Ø باقي بس تعبت وأضني أتعبتكم معاي وسوري... ((قصدي آسف... غلطة مطبعية ,,, العربية لغة القران)) على الإزعاج
Ø وأخيرا اعذرونا على الأخطاء (( لأن يدي هي اللي تكتب مو أنا))
وهذه الأهداف ,,,,, بل طموح ,,,,,, أتمنى تحقيق ولو بعضها وذلكم بعد موافقتكم الكريمة ,,......لأن يدي وحده ماتــصـــ ......الخ ,,,,,,,اخ اخ اخ اخ اخ اخ ................((خلاص تعبت))
Ø والجواب ماتراه لا ماتسمعه
Ø
Ø فكونوا معنا وشاركونا بآرائكم وكونوا عونا لا فرعونا
وتقبلوا تحياتي (( بدون توقيع.....حاليا ))
نجم في سماء المنتدى فوق هام السحب بجنب القمر (( واحد نصاب )) ينير لكم دجى الليل ّ<< الليل ؛مضاف إليه....صاير سيبويه >>
اللي اصلا منور بوجود أخواني الكرام (((( يعني أنتم ,,,بحسبة العائلة الكريمة ))
نجم المـــقــــلـــــعــــيــن
وبصراحه في غلط بالاسم ((اللي يكشفه أسمح له
يسميني من عنده,,,,شرف لي ))
لذا استخدم اسم الدلع
د/رومــــــانـــــ مشاكس ــــسـي
اسم الدلع طبعا.؛


تعليق